• أخر الموضوعات

    الأحد، 8 يناير، 2017

    أعلنت شركة كوالكوم رسمياً عن معالجها الجديد والأقوى حتى الآن Snapdragon 835


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أهلاً وسهلاً بـ متابعى موقع عالم التكنولوجيا والاستثمار ،
    موضوعنا اليوم عن شركة كوالكوم Qualcomm الرائده فى مجال تصنيع المعالجات الخاصه بـ الهواتف الذكيه والتى قدمت تطوراً كبيراً فى هذا المجال فى السنوات الماضيه وعادت لتبهرنا بـ تصميمها الجديد فى بداية هذا العالم 2017 حيث أعلنت رسمياً عن معالجها الجديد Snapdragon 835 والذى يأتى بـ مواصفات وقدرات عاليه.

    أعلنت شركة كوالكوم رسمياً عن معالجها الجديد والأقوى حتى الآن Snapdragon 835

    مواضيع ذات صلة:


    قبل أيام قليله قامت شركة كوالكوم الغنيه عن التعريف بـ الإعلان عن معالجها Snapdragon 835 الجديد وذلك فى معرض الإلكترونيات CES 2017 الذى إنعقد فى مدينة لاس فيجاس الأمريكيه قبل بضعة أيام.

    من المؤكد أن هذا المعالج الجديد ستحظى به أغلب الهواتف الذكيه ذات العتاد القوى التى ستفاجئنا بها شركات الهواتف الذكيه هذا العام ، لأن معالج كوالكوم Snapdragon 835 الجديد سيأتى بالعديد من الترقيات من ناحية الأداء والكفاءه فى استهلاك الطاقه حيث أنه تم تصنيعه بإستخدام تقنية الـ 10 نانومتر وتكنولوجيا FineFET 3D.


    يأتى هذا المعالج فى حجم أصغر مقارنة بـ نظيره السابق Snapdragon 820 رغم إمتلاكه حوالى 3 مليار ترانزستور كما انه يأتى بتحسينات كبيره ويعد الأفضل فى مجال التصوير ودعم تقنية الواقع الإفتراضى بفضل معالج الرسوميات المدمج معه وهو ذا الكفاءه والأداء الجيد.

    طبقاً لـ تصريحات شركة كوالكوم حيث صرحت بـ أن المعالج Snapdragon 835 الجديد يحتوى على أربعة أنويه من نوع Qualcomm Kyro 280 والمسماه Performance Cluster بـ تردد 2.45 GHz والتى بدورها توفر أداء أفضل بنسبة 20 % مقارنة مع نظيره السابق Snapdragon 820 ، بـ الإضافه إلى أربعة أنويه أخرى من نوع Qualcomm Kyro 280 تحت مسمى Efficiency Cluster بـ تردد 1.8GHz.


    أما بـ النسبه لـ معالج الرسوميات المدمج مع Snapdragon 835 هو معالج رسوميات Adreno 540 وطبقاً لتصريحات شركة كوالكوم فـ إن معالج الرسوميات أعلى بنسبة 25 % مما يجعله الأفضل فى تشغيل المهام التى تحتاج الى قوة رسوميات عاليه كـ التطبيقات الخاصه بالجرافيك والألعاب القويه وتطبيقات العالم الافتراضى.

    وأيضاً سيوفر بيئه مناسبه لعشاق الألعاب القويه حيث أن معالج الرسوميات Adreno 540 يأتى بتقنية Qualcomm Qsync والتى تشبه تقنية Nvidia G-Synce وتقنية AMD FreeSync والتى بدورها تتحكم فى تحديث الشاشه ليتناسب مع شاشات العرض المختلفه.


    يأتى معالج Snapdragon 835 بمعالج للإشارات الرقميه DSP والذى يسمى Hexagon DSP وبدوره يوفر أداء أعلى فى المهام الحسابيه ذات البيانات الكبيره مع إستهلاك قليل من الطاقه وأيضاً من التقنيات الجديده فى معالج Snapdragon 835 الجديد معالج إشارات الصور Spectra 180 ISP والذى صمم لـ معالجة البيانات القادمه من مستشعرات الكاميرا.


    أما بـ النسبه للمودم فـ أعلنت شركة كوالكوم أنها قامت بدمج مودم Qualcomm X16 مع معالجها الجديد ليدعم شبكات LTE Advanced Pro وهو أول مودم للجيل الرابع تتجاوز سرعته 1GB/s نظرياً وبـ الطبع شركة كوالكوم تقوم بـ تطوير مودمات أكثر تقدماً والذى يدعم الجيل الخامس من الشبكات.


    أخيراً تضمين معالج Snapdragon 835 لتقنية الشحن السريع Quick Charge 4.0 وصرحت شركة كوالكوم أن تقنية الشحن السريع الجديده المدمجه مع هذا المعالج توفر شحن أسرع بنسبة 20% مقارنة مع تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0 وذلك بفضل تقنية Dual Charge.

    أتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم - شكراً لكم ،،،


    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    Adblock Detected

    هل تحب موقع عالم التكنولوجيا والاستثمار؟؟
    نتمنى دعمك أخى/تى بـ وضع موقعنا فى القائمه البيضاء لـ مانع الإعلانات المدرج مع متصفحك

    أضغط هنا لـ معرفة طريقة وضع موقعنا فى القائمه البيضاء

    شكراً لك

    ×

    عالم التكنولوجيا والاستثمار

    موقع عالم التكنولوجيا والاستثمار بدأ فى الربع الأخير من عام 2015 ، وبدأت معه قناة اليوتيوب التى تحمل نفس اسم الموقع ، وهو موقع تقنى يهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا و الأرباح من الإنترنت وبرامج الويندوز والأندرويد ، كما يهتم الموقع بتقديم حلقات وشروحات للربح من الانترنت والعملات الافتراضيه.

    مواقع صديقه

    تابعنى على فيس بوك

    نموذج الاتصال

    الاسم

    بريد إلكتروني *

    رسالة *