• أخر الموضوعات

    الأربعاء، 12 أبريل، 2017

    تحديثات أدسنس الأمريكى 2017: البين كود Pin Code والملف الضريبى W-9

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    منذ الربع الأخير من عام 2016 وتتوالى تحديثات شركة جوجل Google على مستخدمى منتجاتها وموضوعنا اليوم عن تحديثات جوجل أدسنس Google Adsense الخاصه بـ حسابات أدسنس الأمريكيه والتى تتمثل فى البين كود Pin Code والملف الضريبى W-9.

    تحديثات أدسنس الأمريكى 2017: البين كود Pin Code والملف الضريبى W-9

    موضوعات ذات صلة:


    بـ الطبع لا ننسى جهود شركة جوجل Google فى برنامجها الإعلانى Google Adsense وأيضاً منصتها لـ عرض المحتوى المرئى تحت مسمى اليوتيوب Youtube حيث برعت الشركه فى أواخر العام الماضى وتوالت علينا بـ التحديثات المستمره والتى ارى بعضها جيداً من حيث التصميمات الجديده لمنتجاتها وأرى البعض ليس فى صالح الناشر ولكن لـ نكون منصفين فـ أى شركة تريد أن تطور من نفسها بـ إستمرار حتى تنظم عملية الموازنه بين المعلن والناشر ولا ننسى ايضاً أنها تضع فى إعتبارها الزائر.

    البرنامج الإعلانى Google Adsens هو أهم واشهر برنامج إعلانى على ساحة الإنترنت ولذلك يرغب جميع منشيىء المحتوى وجميع الناشرين من الإشتراك فيه مهما كانت القوانين والمعوقات التى تفرضها جوجل على الناشرين، وايضاً لـ نكون منصفين فـ إنه فى الأونه الأخيره زادت شبكة الناشرين بـ شكل كبير ومرعب وأيضاً زادت عمليات النصب والإحتيال وهذا ما أدى شركة جوجل لـ سن قوانين جديده ورادعه لـ هؤلاء.

    حساب جوجل أدسنس الأمريكى كان بمثابة القشه التى يتعلق فيها كل من أراد العمل على ساحة الإنترنت حيث أن هذا الحساب دون غيره هو الأسهل فى طلبه وتحويله من مستضاف لـ عادى حيث أنك تستطيع طلب حساب أدسنس من البداية إلى النهاية فى مدة لا تزيد عن أسبوع ويكون حساباً قابلاً للنشر على جميع المواقع والمنتديات والمدونات وأيضاً قنوات اليوتيوب.

    لـ سهولة الحصول على حساب أمريكى أدى إلى الكثير من التجاوزات وهذا بدوره جعل شركة جوجل أدسنس تقوم بـ تحديث شامل لـ برنامجها الإعلانى وكان من هذه التحديثات والتى صدمت الكثير والكثير أمريين لا يمكن التغاضى عنهما وهما البين كود Pin Code والملف الضريبى W-9.

    سابقاً كان من الممكن حل مشكلة البين كود عن طريق الإنتظار مدة 42 يوماً ومن ثم ملىء نموذج إثبات صحة العنوان وإرفاق صورة واضحه من بطاقة ماستر كارد بايونير Payoneer تحمل نفس إسم الحساب ولكن هذا ما طالته التحديثات الجديده والتى تمثلت فى أن شركة جوجل أدسنس حجبت هذا النموذج عن البلدان التى ترى أن خدمة البريد فيها جيده وأهما هى الولايات المتحده الأمريكيه وبـ التالى لن يظهر نموذج البين كود مهما طالت المده ويجب كتابة البين كود، ولكن هذا الأمر يمكن التحايل عليه عن طريق تسجيل حساب فى أى شركة شحن وبـ مجرد وصول البين كود إلى عنوانك فى شركة الشحن تقوم هذه الشركه بـ إرساله إلى عنوانك فى بلدك.

    ولكن فى النصف الثانى من شهر مارس 2017 كانت الصدمة الكبرى لـ جميع مستخدمى حسابات أدسنس الأمريكيه حيث أتت أدسنس بـ تحديث جديد وهو طلب بيانات الملف الضريبى W-9 وهذا الملف على حد علمى يجب أن يستكمل من بيانات رسميه مستخرجه من مصلحة الضرائب بـ الولايات المتحده الأمريكيه وهذا أمر صعب الحدوث.

    إلى هنا أكون قد سردت لكم التحديثات المهمه التى أتت فى أواخر عام 2016 وتوالت فى بداية عام 2017 والتى تمس الحسابات الأمريكيه، ولـ معلومات وإرشادات أكثر قم بـ مشاهدة الحلقه أسفل الموضوع ونهاية حديثى أنصحك بـ الإبتعاد عن حسابات أدسنس الأمريكيه.

    لـ فهم الموضوع أكثر أنصحك بـ مشاهدة الفيديو أسفل المقاله.

    إلى هنا يكون موضوعنا اليوم قد أنتهى،،، ألقاكم بـ خير فى شروحات قادمه تخص أدسنس والربح من أدسنس ومدونات بلوجر وقنوات اليوتيوب ،،،


    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    Adblock Detected

    هل تحب موقع عالم التكنولوجيا والاستثمار؟؟
    نتمنى دعمك أخى/تى بـ وضع موقعنا فى القائمه البيضاء لـ مانع الإعلانات المدرج مع متصفحك

    أضغط هنا لـ معرفة طريقة وضع موقعنا فى القائمه البيضاء

    شكراً لك

    ×

    عالم التكنولوجيا والاستثمار

    موقع عالم التكنولوجيا والاستثمار بدأ فى الربع الأخير من عام 2015 ، وبدأت معه قناة اليوتيوب التى تحمل نفس اسم الموقع ، وهو موقع تقنى يهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا و الأرباح من الإنترنت وبرامج الويندوز والأندرويد ، كما يهتم الموقع بتقديم حلقات وشروحات للربح من الانترنت والعملات الافتراضيه.

    اعلن هنا

    تابعنى على فيس بوك

    نموذج الاتصال

    الاسم

    بريد إلكتروني *

    رسالة *