• أخر الموضوعات

    الثلاثاء، 2 مايو، 2017

    أعضاء البرلمان البريطانى يوجهوا اتهامات لشركة جوجل بالاستفاده من الدعايه الإرهابيه عبر منصتها اليوتيوب



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    اتهامات موجهه لـ شركة جوجل Google والشبكات الاجتماعيه الأخرى بـ فشلها فى عمليات التصدى للدعاية الإرهابيه وخطابات الكراهيه على شبكة الإنترنت وأنها فقط تحافظ على أرباحها مقابل أمن وسلامة مستخدمى الإنترنت.

    أعضاء البرلمان البريطانى يوجهوا اتهامات لشركة جوجل بالاستفاده من الدعايه الإرهابيه عبر منصتها اليوتيوب

    موضوعات ذات صلة:


    اتهم أعضاء البرلمان البريطانى الشركات العامله فى شبكات التواصل الإجتماعى فشلها فى مواجهة الدعاية الارهابيه وخطابات الكراهيه عبر شبكات الإنترنت، كما اتهمت الشركات الكبرى أيضاً الشركات العامله فى الشبكات الاجتماعيه فى تقرير صارم لها بـ أن هذه الشركات تحاول حماية أرباحها فقط مقابل سلامة المستخدمين.


    ناقشوا بعض الأمثله التى تكررت لـ شبكات الاعلام الاجتماعيه التى فشلت فى إزالة المحتوى الغير قانونى وأن بعض الحكومات طلبوا من هذه الشركات الاستجابه السريعه لـ تحديد المحتوى الغير قانونى وإزالته من منصاتهم والنتيجه فشلهم فى القيام بذلك.


    كما اضافوا أنه من المخجل أن هذه الشبكات تفشل فى ذلك بالرغم من براعتها فى حماية حقوق الدعايه الاعلانيه أو حقوق التأليف والنشر، وطالبوا من الوزراء أن يفكروا فى إجبار هذه الشركات دفع رسوم حتى يتسنى للحكومه متابعة منصاتها على شبكات الإنترنت من أجل الحفاظ والتحكم الدائم على المحتوى المقدم من قبلها.


    وفى تقريرهم وجهت الاتهامات لـ شركة جوجل Google المالكه لمنصة اليوتيوب YouTube فى أنها تقوم بـ كسب المال من الكراهيه حيث أن إعلاناتها تظهر جنباً إلى جنب مع محتوى غير لائق وغير مقبول وغير قانونى، وفى الفتره الماضيه بعض الشركات المعلنه قد انسحبت من برنامجها الإعلانى والآن تعانى جوجل نتيجة ذلك.


    لمزيد من التفاصيل يمكنك زيارة هذه المقاله.
    أتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم - شكراً لكم ،،،


    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    Adblock Detected

    هل تحب موقع عالم التكنولوجيا والاستثمار؟؟
    نتمنى دعمك أخى/تى بـ وضع موقعنا فى القائمه البيضاء لـ مانع الإعلانات المدرج مع متصفحك

    أضغط هنا لـ معرفة طريقة وضع موقعنا فى القائمه البيضاء

    شكراً لك

    ×

    عالم التكنولوجيا والاستثمار

    موقع عالم التكنولوجيا والاستثمار بدأ فى الربع الأخير من عام 2015 ، وبدأت معه قناة اليوتيوب التى تحمل نفس اسم الموقع ، وهو موقع تقنى يهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا و الأرباح من الإنترنت وبرامج الويندوز والأندرويد ، كما يهتم الموقع بتقديم حلقات وشروحات للربح من الانترنت والعملات الافتراضيه.

    مواقع صديقه

    تابعنى على فيس بوك

    نموذج الاتصال

    الاسم

    بريد إلكتروني *

    رسالة *