• أخر الموضوعات

    الأحد، 4 يونيو، 2017

    ادفع مقابل تصفح المواقع بدون إعلانات - خدمة جديده تطلقها جوجل Google

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    كثير من المستخدمين يرغبون فى تصفح مواقع الإنترنت دون مشاهدة إعلانات Ads لذلك يلجأون لـ إضافات تمنع من ظهورها تحت مسمى مانع الإعلانات، واليوم أتت شركة جوجل العملاقه Google لـ تبهرنا بـ خاصية جديده تحت التجربه تسمح للمستخدم بـ الدفع للمواقع مقابل التصفح دون ظهور الإعلانات.

    ادفع مقابل تصفح المواقع بدون إعلانات - خدمة جديده تطلقها جوجل Google

    موضوعات ذات صلة:


    أكثر شىء يحبه الزائر عند تصفحه لـ مواقع الإنترنت هو ألا يرى أية إعلانات أمامه بـ الرغم من أن ظهور الإعلانات هو الشىء الوحيد الذى يبقى الموقع الذى يتصفحه يعمل ويقدم كل جديد يستفيد منه هو وغيره، والأمر الذى يجب أن يعترف به جميع مستخدمى إضافات مانعه للإعلانات أنهم يقومون بـ إيقاف هذه المواقع عن العمل لأن القائمين عليها لن يجدوا ما يجعلهم أو ما يشجعهم على العمل وتقديم نفس المحتوى لأنه لا فائده من تعبهم الذى يبذلونه فى تقديم المحتوى.

    أنا مع الأشخاص الذين يفكرون بـ إيجابيه أكثر ويقومون بـ إغلاق مانع الإعلانات عن المواقع التى تقدم إعلانات ثابته وغير مزعجه مثل إعلانات أدسنس وغيرها الكثير من الشركات الإعلانيه، وذلك لـ دعم هذه المواقع التى يتصفحونها ويستفيدون منها حتى يستطيع القائمون عليها من مواصلة العمل وتقديم كل ما هو جديد ومفيد.

    قبل عامين تقريباً كشف شركة جوجل عن خدمة جيده تحت مسمى Google Contributor وهذه الخدمة تسمح لأي مستخدم أن يقوم بـ الدفع للمواقع التى يتصفحها ويستفيد منها مقابل التصفح بـ دون إعلانات، لكنها لم تستمر طويلاً وتم إيقافها فى نهاية العام الماضى والآن تم إطلاقها من جديد بـ تصميم وشكل مختلف ونظام عملها مختلف تماماً عن ذى قبل وهذه الخدمة الجديده تحمل أسم Funding Choices.

    نظام عمل الخدمه الجديده يتمثل فى عرض مبلغ الإعلانات التى تم حظرها على الصفحه التى يقوم بـ تصفحها المستخدم ولـ نفترض أن قيمة الإعلانات تعادل 0.01 دولار وأنه قام بـ شحن حسابه بـ 1 دولار أى أنه بـ إمكانه تصفح 100 صفحة ويب مماثله دون مشاهدة إعلانات عليها.

    مازالت خدمة Funding Choices الجديده تحت التجربة وبـ حاجة لانضمام العديد من المواقع لها وكذلك دعم المزيد من الدول، وأعتبرها خطوة جيده من شركة جوجل.

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    Adblock Detected

    هل تحب موقع عالم التكنولوجيا والاستثمار؟؟
    نتمنى دعمك أخى/تى بـ وضع موقعنا فى القائمه البيضاء لـ مانع الإعلانات المدرج مع متصفحك

    أضغط هنا لـ معرفة طريقة وضع موقعنا فى القائمه البيضاء

    شكراً لك

    ×

    عالم التكنولوجيا والاستثمار

    موقع عالم التكنولوجيا والاستثمار بدأ فى الربع الأخير من عام 2015 ، وبدأت معه قناة اليوتيوب التى تحمل نفس اسم الموقع ، وهو موقع تقنى يهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا و الأرباح من الإنترنت وبرامج الويندوز والأندرويد ، كما يهتم الموقع بتقديم حلقات وشروحات للربح من الانترنت والعملات الافتراضيه.

    اعلن هنا

    تابعنى على فيس بوك

    نموذج الاتصال

    الاسم

    بريد إلكتروني *

    رسالة *